spy
spy
spy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

spy

graffiti boys _- in - _ madinah city

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

التفصيل المتوسط عن الجرافيتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SDKsa

المساهمات : 8

التفصيل المتوسط عن الجرافيتي Empty
مُساهمةموضوع: التفصيل المتوسط عن الجرافيتي   التفصيل المتوسط عن الجرافيتي Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 11:24 am

همممم اوكي شباب وبنات الحين انا اقدملك التفصيل االمتوسط ولو عطيتكم كله اباكل وقتي ووقتكم وههذا الموضوع عن الجرافيتي وكيف بدا وش انواعه ومين المعروفين مرة وكل الزفت هذا اوكي خلنا نبدا من العصر الاغريقي القديييييييم
بدا الجرافيتي من ناحية الخدش بشيء من الحجر و يكتب على الجدران الاخشاب والخ...وينحتون اسمائهم ومن ثم تطور وانتقلنا للثمانينات lol! اتوقع... Arrow Suspectكان في واحد اسمه
corn bread خبز الذرة عاد اسمائهم خططططيرة هههههههههههههههه كان يكتب اسمه على الجدرا على اي مكان علشان يبي يعجب بنت وهكذا بدأ التاق TAGGIng
والتاق هو الكتابة على الجدران بقلم كبير او صغير ما يخالف بس يكون في اضافات ويجعلها معقدة بس لازم انت تعرف كيف تقراه موب لازم الناس الثانية pig
هذا هو من الادوات التي يستخدمونها وانا استخدما على الاغلب هههههههههه lol!
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي Rh437503
وهي تواقع وغلبها نكنيمات لهم عاد مين اللي بيحط اسمه الصدقي وهذا شركة وحدة ويعني ماهي قوية بس اقلامه ناااار What a Face انا معاي واحد بس خطيييير صراحة المشكلة الحبر خلص Evil or Very Mad
وترقبوا ساضع موضوع قريب انشاءالله عن صناعة الاقلام هذه

واوكي وهذا الجرافيتي المعرفوف عند معظم الناس البخاخ

وانواعها Razz

throw upsهذا يتالف من لونين بس ما يتقطع من النهايات كلها مع بعض وهاذا تكون اسهل واسرع من البومبينق 7
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي 48T36275
bombingهذا يتالف من لونين او ثلاثة اكثر الاوقات على ثلاثة وتكون في منتها السرعة للهروب من الشرطة والخ.....
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي WB636275
freestyleاخت الوايلدستايل بس اسهل بشوي وتزيد الوانها عن خمسة
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي Wvy36275
wild styleالمفضله وسأضع لكم موضوع عن رسماتي خلني اخلص من هذا هههههههههههههههههه
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي ZDg36275
ومكتوب فيها can2 واحد من المشهورين
3d graffitiمن اصعب الانواع انا اقدرها من اصعب انواع اجرافيتي الوايلدستايل تيجي بعدها
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي Kno37026
احداعمال daim تراها بالبخاخات
blackbook graffiti هذا في الكتب والاوراق

والرأوس EssO شرحها في موضوعه Sleep
والشركات الخ..........

وهذا المشهووووررررررييييين مرررررة في الجرافيتي cheers

:the god father of graffiti ويملك محل وشوم وناجح وانا ابي اخذلي واحد بس حرام -.-
SEEN
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي HMU36275

legends of graffiti:اساطير الجرافيتي تحت7
cope2
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي 8rv37026
mr wiggelsهذا الاخ داخل في اي شيء من حضارة الهيب هوب ملابس وشوم جرافيتي رقص وصراحة برقص خططططييييير
التفصيل المتوسط عن الجرافيتي PsP37026
daim ملك الثري دي
للاسف لم اجد صورة له لكن تستطيعون البحث في قوقل عن اعماله في رسمة له فوق
وهذا ليسوا الاساطير فيي كثاااااااررر
بس هذا اللي بغيت اذكرهم لكم
وهاذا موضوعي وفي تفاصيل موجودة عند اخوكم EssO وارجو منكم التعلم وعدم الاستماع لاي شخص يقول لكم انكم لا تعرفون ان ترسموا ارسم وارسم وارسم ولا يهمك يمكن يوم من الايام تكون من الاساطير
وترى الجرافيتي واجب ولا تتوقع واحد بيجي ويعلمك انت تعلم نفسك شوف الجرافيتي حق الناس انا طموحي اصير زي seen انت لازم يكون وراك طموح وابعاد ودك توصلها طيب لو خلصت دورلك طموح ثاني بس بالله اعطوا كل شيء وقته لا يصير الجرافيتي مصدر سقوطكم في الدراسة والصلوات والخ..........واللي يبي شيء انا موجود هنا ..........peace out
بنوتة شقية
سباي اساسي
بنوتة شقية

المساهمات : 180

التفصيل المتوسط عن الجرافيتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: التفصيل المتوسط عن الجرافيتي   التفصيل المتوسط عن الجرافيتي Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 8:23 pm

تسلم عالموضوع الحلو
Very Happy

التفصيل المتوسط عن الجرافيتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-